إعدام سيدة في مخيم الهول شمال سوريا .. ونساء داعش يُشكلن محاكم سرية داخل المخيم !

أعلن القوات الكردية عن تشديد الإجرائات الأمنية داخل مخيم الهول شمال سوريا بعد أن تعرضت سيدة للقتل داخل المخيم من قبل عدد آخر من النساء المحتجزات داخل المخيم .

وتم إنشاء مخيم الهول من قبل القوات الكردية لإحتجاز عوائل عناصر تنظيم الدولة الإسلاميةداعشبعد سيطرة الأكراد على المنطقة التي كانت تحت سيطرتهم .

وتدخلت القوات الكرية إثر الأنباء عن إعدام سيدة داخل المخيم ، حيث قامت بإقتحام المخيم ، وفصل عوائل داعش من أصول أجنبية ، عن باقي العوائل التي تعود أصولها الى سوريا والعراق .

وبحسب مصادر كردية شرحت ما حصل في المخيم يوم أمس الإثنينالمرأة قتلت على يد نساء داعش بالسكين بعد محاكمتها من قبلهن، والجرحى أصيبوا بعد مهاجمتهم للأسايش على إثر رغبة الأخيرة بالتدخل لإنقاذ حياة المرأة التي كانت تتم محاكمتهاوأضاف المصدر أنه تم إعتقال 40 إمرأة خلال العملية

وبحسب المصدر ذاته فقد أصيبت 6 سيدات خلال إقتحام القوات الكردية لـ المخيم ، اضافة الى السيدة التي تم إعدامها من قبل  النساء المهاجرات (الأجانباللواتي قمن بمحاكمتها الحكم عليها بالإعدام ، حيث قتلت بعد تعرضها للطعن بـ السكاكين .

وأضاف المصدر ذاته أن عدداً من نساء عناصر داعش المحجزات قمن بإنشاء محاكم سرية لمحاكمة بقية النساء التي يتهمنهن بالتخلي عن فكر التنظيم والردة عنه !

ويحتوي المخيم على  12 ألف أجنبي – 4 آلاف امرأة و8 آلاف طفل