الأسود يواجهون محاربي الصحراء!!

تسعى ﺍﻟﺠﺎﻣﻌﺔ ﺍﻟﻤﻠﻜﻴﺔ ﺍﻟﻤﻐﺮﺑﻴﺔ ﻟﻜﺮﺓ ﺍﻟﻘﺪﻡ، الى برمجة مباراة ودية للأسود خلال الفترة التي تطرحها الفيفا، من أجل الإستعداد الجيد للإستحقاقات القادمة التي يخوضها المنتخب المغربي.
وكشفت مصادر مطلعة أن الإتحاد المغربي قد راسل نظيره الاتحاد ﺍﻟﺠﺰﺍﺋﺮي من اجل ﺇﺟﺮﺍﺀ ﻣﺒﺎﺭﺍﺓ ﺇﻋﺪﺍﺩﻳﺔ ﺑﻴﻦ ﻣﻨﺘﺨﺒﻴﻬﻤﺎ ﻓﻲ ﻧﻮﻧﺒﺮ ﺍﻟﻤﻘﺒﻞ، ﺍﺳﺘﻌﺪﺍﺩﺍ ﻟﻨﻬﺎﺋﻴﺎﺕ ﻛﺄﺱ ﺇﻓﺮﻳﻘﻴﺎ ﻟﻸﻣﻢ بالكامرون2021.
الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم ﺗﺮﻏﺐ ﻓﻲ ﺑﺮﻣﺠﺔ ﻣﺒﺎﺭﺍﺓ ﺑﻴﻦ ﻣﻨﺘﺨﺒﻲ ﺍﻟﺒﻠﺪﻳﻦ، من أجل رفع منسوب الإنسجام وتقوية تشكيل النخبة الوطنية التي جددت دماء القيادة بعد التعاقد مع البوسني وحيد حليلوزيتش.
المباراة الودية التي من المنتظر أن تتحول من الحلم إلى حقيقة، ستجمع محاربي الصحراء بالأسود شهر ﻧﻮﻧﺒﺮ ﺍﻟﻤﻘﺒﻞ، ﺑﺎﻟﻨﻈﺮ ﺇﻟﻰ ﻋﺪﻡ ﻭﺟﻮﺩ ﺍﻟﺘﺰﺍﻣﺎﺕ ﺩﻭﻟﻴﺔ، والتي تشمل فقط ﻣﺒﺎﺭﺍﺓ ﻭﺍﺣﺪﺓ، ﻣﺒﺮﻣﺠﺔ ﻟﺤﺴﺎﺏ ﺍﻟﺠﻮﻟﺔ ﺍﻟﺴﺎﺩﺳﺔ ﻭﺍﻷﺧﻴﺮﺓ ﻣﻦ ﺍﻟﺘﺼﻔﻴﺎﺕ ﺍﻟﻤﺆﻫﻠﺔ ﺇﻟﻰ ﻧﻬﺎﺋﻴﺎﺕ ﻛﺄﺱ ﺇﻓﺮﻳﻘﻴﺎ ﻟﻸﻣﻢ .2021
هذا ويسعى المدرب المغربي إلى إيجاد منتخبات إفريقية قوية من أجل الإستعداد الجيد ورفع مستوى التنافسية داخل عرين الأسود، ويظل المنتخب الوطني الجزائري الأقوى أفريقيا والأقرب إلى منازلة المنتخب الوطني المغربي، إلى جانب منتخب السينغال ومنتخبات إفريقية أخرى.

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى