دولي

فيس بوك يعاقب رئيس الوزراء الإسرائيلي قبل أيام من الإنتخابات ! لماذا ؟ 

قامت شركة فيس بوك بمعاقبة رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو بمنعه من إرسال الرسائل الخاصة لمتابعيه بسبب قيامه بالتحريض ضد المواطنين العرب والقيادة العربية المنتخبة في إسرائيل.

وقام حساب رئيس الوزراء الإسرائيلي بإرسال رسائل خاصة الى متابعيه تنتقد النائب في الكنيست الإسرائيلي  أيمن عودة بشكل خاص والعرب بشكل عام ، قال فيهايجب منع إقامة حكومة يسار خطيرة الأسبوع المقبل، مع لابيد وعودة، غانتس وليبرمان، حكومة يسار علمانية، ضعيفة، ترتكز على العرب الذين يريدون إبادتنا جميعا، أطفال، نساء ورجال. والتي ستسمح لإيران بالحصول على قنبلة نووية لتبيدنا جميعا

وفور أنتشار الرسالة طالب عودة اللجنة المشتركة من ممثلي شركة فيس بوك بحذف الرسالة بشكل نهائي ، ومعاقبة نتنياهو على ما نشره .

وبالفعل قامت شركة فيس بوك بالإستجابة الى طلب عودة ، وفرض حظر على إرسال الرسائل من الحساب الرسمي لرئيس الوزراء الإسرائيلي . 

وعلى الرغم من محاولات نتنياهو تبرئة نفسه بالقول أن أحد موظفي حملته الإنتخابية قام بإرسال الرسائل دون علمه ، الا أن الحظر لا يزال ساري المفعول . 

ومن الجدير بالذكر أن حظر حساب نتنياهو يأتي قبل أيام من الإنتخابات البرلمانية في اسرائيل ، والتي يتوقع أن تكون فيها المنافسة عند أعلى المستويات

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق