رياضة

هل قرر محمد صلاح إعتزال اللعب الدولي  ؟ تعرف على تفاصيل الخلاف ! 

أثار اللاعب المصري محمد صلاح جدلاً كبيراً عبر مواقع التواصل الإجتماعي إثر قيامه بحذف صفة كلاعب لمنتخب بلاده مصر  من حسابه في موقع تويتر .

وعلى الرغم من أن صلاح لم يقدم شرحاً لما قام به ، الا أن مراقبين قالوا أن السبب الرئيسي يعود لعدم تصويت الاتحاد المصري لكرة القدم لصالح محمد صلاح مسابقة اختيار أفضل لاعب في العالم 2019، المنظمة من قبل الفيفا .

وكانت مصادر إعلامية قد قالت أن التأخير في إرسال التصويت من قبل الاتحاد المصري لكرة القدم على ترشيح أفضل لاعب لعام 2019 تسبب في عدم قبولها ، وحرمان اللاعب المصري من صوت بلاده ، 

فيما رد الإتحاد المصري بالتأكيد أنه تم إرسال التصويت  يوم 15 أغسطس/ آب الماضي قبل انتهاء المدة المحددة بأربعة أيام، وتم تأكيد تسلم استمارة التصويت من قبل الفيفا في اليوم الأخير للتصويت الموافق 19 أغسطس/ آب . 

وأكد الإتحاد في بيان رسمي أنهقام بالتصويت عن مصر كابتن المنتخب الوطني أحمد المحمدي بينما تولى التصويت عن المدير الفني الكابتن شوقي غريب المدير الفني للمنتخب الأولمبي بعد إقالة الجهاز الفني السابق، وعدم تعيين جهاز فني جديد في ذلك الوقت، وأضاف البيان “كلا الصوتين قد منحا محمد صلاح نجم مصر المرتبة الأولى

ومن غير الواضح حتى اللحظة إن كان قرار محمد إعتزال اللعب الدولي لصالح بلاده هو قرار نهائي ، أو مجرد إحتجاج على الإتحاد الدولي وتقصيره في دعمه .

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق