رياضة

مدرب المغرب حليلوزينش ينصف حارس الوداد الرياضي المغربي

 

بات من المؤكد أن يعود حارس مرمى فريق الوداد الرياضي المغربي إلى حراسة عرين أسود الأطلس، بعدما أبعده قرار التوقيف عن التواجد بالأسود، ما فتح الباب أمام حارس الرجاء الرياضي أنس الزنيتي بالتواجد كثالث الحراس رفقة النخبة الوطنية.
ﺍﻟﻨﺎﺧﺐ ﺍﻟﻮﻃﻨﻲ ﻭﺣﻴﺪ ﺧﺎﻟﻴﻠﻮﺩﺯﺗﻴﺶ ﺍﻟﺬﻱ حضر العديد من مباريات الوداد المغربي بالدوري المحلي ودوري أبطال أفريقيا، وتابع تألق افضل حارس في القارة الأفريقية عن قرب، الأمر الذي جعله يفكر في دعوته من جديد إلى تشكيل المنتخب الوطني المغربي خلال الفترة المقبلة من تصفيات أمم أفريقيا 2021 التي ستقام بالكامرون.
وحيد حليلوزيتش تاﺑﻊ المستويات الكبيرة التي يبصم عليها ﺣﺎﺭﺱ ﺍﻟﻮﺩﺍﺩ الرياضي ﺭﺿﺎ ﺍﻟﺘﻜﻨﺎﻭﺗﻲ، وأصر لمقربيه أنه مقتنع به، ومعجب ﺑﺈﻣﻜﺎﻧﻴﺎﺗﻪ ﻭﻣﻦ المؤكد ﺃﻥ ﻳﻌﻮﺩ ﻣﻦ ﺟﺪﻳﺪ ﻟﺼﻔﻮﻑ ﺃﺳﻮﺩ ﺍﻷﻃﻠﺲ في الفترة المقبلة، ويكون الحارس الثالث إلى جانب محمد المحمدي وياسين بونو.
التغناوتي الذي يحمي عرين الفريق الأحمر يؤكد للجميع أنه الرقم الأول والأصعب محليا وقاريا، ويفرض نفسه على المدربين باللعب رسميا، سواء كان ذلك بالمنتخب الوطني الأول أو الرديف.
ﺣﺎﻣﻲ ﻋﺮﻳﻦ ﺍﻟﻔﺮﻳﻖ ﺍﻷﺣﻤﺮ كان ﻗﺪ ﺗﻌﺮﺽ ﻟﺘﻮﻗﻴﻒ مفاجئ ﻋﻘﺐ ﺍﻟﻤﻨﺎﻭﺷﺎﺕ ﺍﻟﺘﻲ ﺣﺼﻠﺖ ﺑﻴﻨﻪ ﻭﺑﻴﻦ ﺍﻟﺤﺴﻴﻦ ﻋﻤﻮتة ﻣﺪﺭﺏ المحليين ﺑﻌﺪﻣﺎ ﺃﺩﺍﻧﻪ ﺍﻷﺧﻴﺮ ﺑﻌﺪﻡ ﺭﻏﺒﺘﻪ ﻓﻲ ﺍﻟﺠﻠﻮﺱ ﺇﺣﺘﻴﺎﻃﻴﺎ ﻷﻧﺲ ﺍﻟﺰﻧﻴﺘﻲ ﺧﻼﻝ ﺍﻟﻤﻮﺍﺟﻬﺔ ﺃﻣﺎﻡ ﺍﻟﺠﺰﺍﺋﺮ، ﺑﻤﻠﻌﺐ ﻣﺼﻄﻔﻰ ﺗﺸﺎﻛﺮ ﺑﺎﻟﺒﺒﻴﺪﺓ، ﺑﺮﺳﻢ ﺫﻫﺎﺏ ﺍﻟﺪﻭﺭ ﺍﻹﻗﺼﺎﺋﻲ ﺍﻟﻤﺆﻫﻞ ﻟﺒﻄﻮﻟﺔ ﺇﻓﺮﻳﻘﻴﺎ ﻟﻼﻋﺒﻴﻦ ﺍﻟﻤﺤﻠﻴﻴﻦ ﺍﻟﺘﻲ ﺳﺘﻘﺎﻡ ﺑﺎﻟﻜﺎﻣﻴﺮﻭﻥ.

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق